Saturday, April 15, 2006

الأبراج
الحمل :لازلت تقرأ الأبراج و تؤمن بأنها تقول لك ما سيحصل لك بعد حين قليل. أنت دكي مما كانت الأبراج نفسها تتوقع . واصل عملك و أساسا واصل كل هدا الدكاء. فستصل بالتأكيد
الثور :تستعد لأنتخابات 2007 باستضافة كل الجيران يوميا في (زرود) لا يعرف أحد من أين تأتي بثمنها. وفر "أموالك لأولادك. فجيرانك لن بصوتوا عليك و "هاوجه الأبراج هاوجهك ايلا طفرتيها في الأنتخابات
الجوزاء :تفكر في السفر على متن طائرات(لارام) هده الأيام. اخدر فالظاهر أنهم يجدون بعض الخيوط المقطوعة لديهم كما يعثرون على شي تقنيين واكلين الدق مزيان على كل حال طريق السلامة و توكل على الله.
السرطان :أخيرا قر قرارك و قلت لي ليها ليها سأتزوج القرارات المأساوية عند الانسان تبدأ عادة هكذا فجائي و غريب لا يمكن التراجع عنه ألا يقولون التاريخ يعيد نفسه باستمرار?مبارك و مسعود.
الأسد :لا تستطيع النوم مند أن شاهدت (سي دي) عداب القبر اطمئن هذه مجرد مقبلات لما ستشاهد قريبا في التلفزة المغربية حين يتولى الاخوان أمر الاعلام و الحكومة :الليلة مع "دراكولا لا يدخل الى الاسلام- دوزيام بارتي".
العذراء :اكتشفت حملك أخيرا و انت سعيدة بالخبر و لا تصدقين نفسك و تريدين أن تخبري الدنيا أجمع و لكن نسيتي أنه عليك أولا العثور على الأب و لا "المندبة نيضة و الميت سراق الزيت".
الميزان:قضية أن يجبروك على تأمين نفسك من المرض بالأداء النقدي لا تسرك كثيرا. أنت لا تفهم لم يجب أن تأدي لهم لكي تنعم بالتأمين الاجباري الصحي و تقسم أنك غير معتي به هذا رأيك و هو لا يحترم على كل حال.
العقرب :شاهدت المظاهرات التي شهدتها فرنسا بخصوص القانون الذي كان قد اقترحه الوزير الأول و تتسأل لماذا لا يقع عندنا هذا الأمر زعم انت انسان لبيب و الللبيب بالاشارة يفهم أليس كذلك ?
القوس :سافر تجد عوضا عمان تفارقه هكذا قال الشاعر مند القديم لذلك جرب (الحريك) فقد تجد فيه بعض العوض و العزاء "شي كاورية تعوض عليك تلك التي أخدت أموالكو مضت "شكون بحالك"
الدلو :لأنك سطل لا يمكن أن تقوم بعكس ما تفعله هذه الأيام تعطي هاتفك لكل من التقيت بها و تعتقد أن هذه هي الطريقة المتلى لايجاد النصف الآخر اطمئن ستعتر على الربع فقط و الرع الآخر السنة المقبلة.
الجدي :كنت تنوي التقدم الى الجمع العام لجامعة كرة القدم لكي تطالب بمحاسبة المسؤولين عن انهزامتنا المتتالية ثم تراجعت لأنك تخاف أن "تهبش تلقى حنش" حسنا فعلت أيها الجبان.
الحوت :واو على صاحب العقل قولبوه مالين العقل باعوا ليه واحد ب 260 خاسر هاهاها
tvأحداث